الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ألافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني - الجولة 25

موعد مباراة ريال مدريد القادمة
موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يستعد فريق ريال مدريد ليعود مجددا للمنافسة في الدوري الإسباني، بعد تعثر دوري الأبطال والخسارة على يد باريس سان جيرمان بهدف قاتل في آخر دقيقة من عمر المباراة، ويلتقي الريال مع فريق ديبورتيفو ألافيس في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى الميرنجي بقوة لتحقيق الفوز ومواصلة الإحتفاظ بصدارة جدول الترتيب في الليجا، فالفريق لن يسمح بالتفريط في بطولة الدوري الإسباني، وربما هي الأولوية والأهمية في الموسم الحالي، لحين التعاقدات المُنتظرة في الميركاتو الصيفي، والدخول للموسم القادم بقوة والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ألافيس والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي، ليحتضن مواجهة الفريقين المُنتظرة يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022، حينما يحل فريق ديبورتيفو ألافيس بقيادة مدربه خوسيه لويس مينديليبار ضيفا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دبي ومسقط.

وستكون المباراة منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 Premium، لأن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لكافة مباريات الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ألافيس موعد مباراة ريال مدريد وألافيس ريال مدريد ضد ألافيس