الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا والقنوات الناقلة في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا
موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا

يسعى الفارس الأبيض لنسيان خيبة الأمل التي حدثت في الأسبوع الماضي، سواء بالتعثر في الجولة الأولى من دور المجموعات في قلب القاهرة بتعادل إيجابي أمام الضيف بترو أتليتكو بنتيجة 2_2، وبعدها خسارة قاسية في الدوري المصري على يد سموحة بنتيجة 0_2، لكن سيقاتل لاعبو القلعة البيضاء من أجل نسيان ما حدث، والتركيز على قادم المواعيد، والبداية من مواجهة إفريقيا أمام ساجرادا إسبرانبا.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا

ويستعد فريق الزمالك المصري بقيادة مدربه "باتريس كارتيرون" لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ساجرادا إسبرانسا الأنجولي بقيادة مدربه "روكي سابيري"، ومباراة مُرتقبة بقوة ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا يوم السبت القادم والموافق 19 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، في مباراة ستُقام في أنجولا، لكن لا بديل عن الفوز بالنسبة للفريق المصري، التعادل سيعتبر بمثابة الخسارة رغم أنه نتيجة جيدة.

وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا إسبرانسا

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة رسميا وحصريا لحقوق البث المباشر لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل أحداث ومجريات مباراة الزمالك أمام ساجرادا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك وساجرادا إسبرانسا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا إسبرانسا