الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم المصرية في الوطن العربي، الكشف عن ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في قمة مواجهات الإسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمباراته القادمة أمام فريق الزمالك، حامل لقب الدوري العام في الموسم الماضي، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" وذلك مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية قمة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

وبحسب ما جاء عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، فسوف يتم إذاعة قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري بين فريقي سيراميكا كليوباترا والزمالك، مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD2".

اقرأ أيضاً

وكان الزمالك قد حقق فوزاً ثميناً علي حساب فريق سموحة في الإسبوع الماضي بهدفين دون رد، بينما ظهر فريق سيراميكا كليوباترا بمستوي مميز للغاية، بعدما حقق انتصاراً كبيراً على فريق المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك