الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو في دوري الأبطال وتردد القنوات

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي لمواجهة نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفريق المغربي لحصد النقاط الثلاث الثمينة ليتمكن من الحفاظ على عرش صدارة مجموعته، فيما يحاول فريق بيترو أتلتيكو تعويض النقاط المفقودة بالجولة الماضية، وذلك بعد أن تعادل الفريق الأنجولي مع نظيره فريق الزمالك المصري.

ويحل فريق الوداد الرياضي ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره فريق بترو أتليتكو، مساء الغد والموافق 19 فبراير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب 11 نوفمبر، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري الأبطال، على أن تنطلق أحداث اللقاء بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو

من المقرر أن تستضيف قناة "beIN Sports 3" والتابعة لـ الشبكة القطرية "بي إن سبورت"، مباراة فريقي الوداد ونظيره بترو أتليتكو المقبلة بجولة الذهاب.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم الحصول على القناة السابق ذكرها عبر ادخال الترددات التالية:

  • التردد (ميجا هرتز) 11547
  • معدّل استقطاب الموجة: عمودي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث : DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة : 8PSK

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد بترو اتليتكو معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو