الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو والقنوات الناقلة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو
معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو

يتزين ستاد 11 نوفمبر ليحتضن مواجهة نارية ومنتظرة بقوة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، حيث يستعد فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بترو اتليتكو الانجولي في مباراة من العيار الثقيل سنشهدها غدا السبت الموافق 7 من شهر مايو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية احداث ومجريات المباراة مع حلول الساعة الثانية مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت ابو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو والقنوات الناقلة

وتم الاعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير جواد بده واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات القمة بين الوداد الرياضي وبترو اتليتكو والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3.

وصعد الوداد لنصف النهائي بعدما تفوق على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب ثم تعادل في مباراة الاياب سلبيا بدون اهداف، بينما تأهل بترو اتليتكو على حساب ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي 3-2 في مجموع المباراتين.

معلق مباراة الوداد وبترو اتليتكو معلق مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو الوداد ضد بترو اتليتكو