الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات المفتوحة الناقلة

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد
معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد الريدز لصراع نظيره فريق ليدز يونايتد، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ 19 من مباريات البريميرليج.

أعلن نادى ليدز يونايتد الإنجليزي في ديسمبر المنصرم عن تأجيل مواجهة فريقه أمام نظيره نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد ظهور 5 إصابات بفيروس كورونا.

ويحتضن ملعب الـ انفيلد مجريات لقاء فريق ليفربول الإنجليزي وضيفه فريق ليدز يونايتد، مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 23 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الـ 19 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الجانبين في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن تعيينها لـ المعلق الصوتي " عامر الخوذيري " ليقوم بـ مهمة تغطية أحداث لقاء فريق ليفربول القادم أمام نظيره ليدز يونايتد صوتياً، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "beIN Premium 3HD".

جدير بالذكر أن يحتل فريق ليفربول الإنجليزي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي في وقت كتابة هذه السطور، محققاً رصيد 57 نقطة، أي بفارق ست نقاط فقط عن فريق مانشستر سيتي والذي يتربع على عرش صدارة الترتيب، فيما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد معلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد