الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد الأربعاء 23 فبراير 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد
تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد

يتزايد البحث من الكثير حاليا على تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينزل فريق ليدز يونايتد ضيفا على ليفربول غدا الأربعاء بتاريخ الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

ويفتتح ملعب الآنفيلد أبوابه ليحتضن تلك المواجهة المُرتقبة، حيث سيدخل الريدز اللقاء بالقوة الضاربة من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز، الـ 3 نقاط مطلب لا غنى عنه في تلك المواجهة، حتى تشتعل المنافسة على الصدارة مع رائد جدول الترتيب "مانشستر سيتي" صاحب الـ 63 نقطة في رصيده.

الفوز يجعل ليفربول يقفز للنقطة رقم 60 ويُقلص الفارق مع السيتي إلى 3 نقاط فقط، وبالتالي سيكون الحديث عن اللقب مشتعلا للغاية، والمنافسة ستكون نارية بين الثنائي مانشستر سيتي وليفربول.

تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل يورجن كلوب بكافة أسلحته ولاعبيه الأساسيين لتحقيق الفوز، فلا مجال للتعثر، وبالتالي بنسبة كبيرة سيكون تشكيل الريدز أمام ليدز يونايتد كما يلي:

  • حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترنت ألكسندر أرنولد.
  • وسط الميدان: تياجو ألكانتارا - فابينيو - نابي كيتا.
  • خط الهجوم: لويس دياز - ساديو ماني - محمد صلاح.

حيث بنسبة كبيرة سيستمر غياب الثنائي "ديوجو جوتا - روبيرتو فيرمينو" بداعي الإصابة.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وستُنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 3 Premium.

تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد تشكيل ليفربول ضد ليدز يونايتد تشكيلة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد