الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم هو العنوان الأكثر بحثاً بالفترة الحالية، حيث يحاول البلوز حصد فوز ثمين من نظيرهم فريق ليل الفرنسي، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

فخلال تلك المباراة ستحاول كتيبة توماس توخيل الحفاظ على سلسلة انتصاراتها المتتالية في جميع البطولات، فقد تمكن فريق تشيلسي من الفوز على نظيره كريستال بالاس، بهدف نظيف وذلك في أخر المواجهات التي جمعت الجانبين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى مستوى البطولات العالمية، فقد تمكن فريق تشيلسي من التتويج بلقب بطل كأس العالم للأندية، بعد أن تخطى نظيره فريق بالميراس البرازيلي في لقاء الدور النهائي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم

تمكنت العديد من القنوات من الحصول على حق عرض مجريات لقاء فريقي تشيلسي وليل، واليكم الشاشات المسئولة عن تغطية أحداث اللقاء:

  • Canal + France
  • beIN Sports HD 1 English
  • BT Sport 2 HD
  • RMC Sport 1
  • beIN Sports 1 HD Premium

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليل

يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي بنظيره ليل الفرنسي، مساء غدٍ، والموافق 22 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب المنتظر بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطلق الحكم صافرة البداية في ملعب ستامفورد بريدج معلناً بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليل القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل