الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل الثلاثاء 22 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل.. يترقب محبي وعشاق الكرة الأوروبية في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي تشيلسي الإنجليزي ونظيره ليل الفرنسي، في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن.

استطاع فريق تشيلسي أن يتأهل إلي الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة، حيث جاء وصيفًا لفريق يوفنتوس المتصدر برصيد 15 نقطة، بينما صعد فريق ليل إلي دور ذات الدور، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة.

يخوض تشيلسي مباراة دور الـ16 ضد ليل بمعنويات مرتفعة، بعدما توج بلقب كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في النهائي بنتيجة 2-1، بينما يمر ليل بسلسلة نتائج مخيبة للآمال هذا الموسم، ويحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل

اقرأ أيضاً

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي يوفنتوس ونظيره ليل، في إطار منافسات الدور الـ16على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتذاع قمة تشيلسي وليل عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، مع العلم أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية قد أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على موقعة تشيلسي وليل للمعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف".

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل موعد مباراة تشيلسي وليل معلق مباراة تشيلسي وليل تشيلسي دوري أبطال أوروبا