الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم في دوري الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يلتقي كلاً من فريق يوفنتوس الإيطالي بنظيره الإسباني فياريال، مساء الغد والموافق 22 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أو البطولة الملقبة بـ "الكأس ذات الأذنين".

وخلال تلك المواجهة سيحاول فريق السيدة العجوز حصد الفوز ليتمكن من خطوة خطوة إضافية نحو الوصول للأدوار التالية من ناحية، ومن ناحية أخرى تعويض الجماهير الغاضبة من أداء الفريق بـ الدوري الإيطالي، وذلك بعدما خاض يوفنتوس 26 مباراة تمكن خلالهم من الفوز خلال 13 مباراة فقط، فيما تعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 آخرين.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في ملعب لاسيراميكا، ليعلن بداية أحداث لقاء يوفنتوس وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن حصولها على حق عرض مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا على شاشاتها، ولذلك سيتم تغطية لقاء يوفنتوس أمام نظيره فياريال عبر القنوات الأتي ذكرها:

  1. beIN Sports HD 2 English
  2. beIN Sports FR HD 1
  3. beIN Sports 2 HD Premium

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال اليوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال موعد مباراة يوفنتوس وفياريال