الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي
معلق مباراة توتنهام وبيرنلي

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي هو العنوان الأكثر بحثاً خلال الفترة الحالية، حيث يستعد السبيرز لخوض قتال جديد على النقاط الثلاث الثمينة والتي قد تدفعه خطوة للأمام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي

تم تعيين المعلق الصوتي "سوار الذهب " ليقوم بمهمة نقل أحداث مباراة توتنهام هوتسبير القادمة أمام نظيره بيرنلي صوتياً وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "beIN Sports HD Xtra 1" والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وبالإضافة للقناة السابق ذكرها، فقد أتاحت الشبكة القطرية فرصة مشاهدة المباراة في أي مكان وبأكثر من جودة وذلك عبر المنصة الرقمية التابعة لها "beIN Sports Connect".

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره بيرنلي، على ملعب تيرف مور، مساء اليوم والموافق 23 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الجولة الـ 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز والمؤجل من نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن السبب وراء تأجيل لقاء توتنهام ونظيره بيرنلي في وقت سابق، هو سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج على أرضية الملعب المستضيف للقاء.

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي معلق مباراة توتنهام ضد بيرنلي معلق مباراة توتنهام هوتسبير القادمة وبيرنلي