الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الحزم
موعد مباراة الهلال ضد الحزم
موعد مباراة الهلال ضد الحزم.. يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لاستئناف مشواره في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه نظيره الحزم، في الجولة الـ22 من عمر المسابقة، على أرضية ملعب "فيصل بن فهد" في الرياض.
يدخل فريق الهلال مباراته ضد الحزم بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الانتصار على غريمه التقليدي النصر، في ربع نهائي كأس الملك السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين يعيش الحزم موسمًا كارثيًا ويحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين.
ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، في حين يأتي الحزم للمباراة وهو في المركز الـ16 وفي جعبته 14 نقطة، بعد خوضه لـ21 مباراة.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم

يحين موعد انطلاق المباراة المثيرة بين الهلال ونظيره الحزم، مساء يوم السبت المقبل والموافق 26 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "فيصل بن فهد" وذلك في تمام الساعة الـ5:25 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ6:25 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ7:25 بتوقيت أبوظبي، وفي الـ4:25 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd وقد خصصت قناة ssc sport 1 hd لإذاعة مباراة الهلال والحزم.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم الهلال السعودي الدوري السعودي موعد مباراة الهلال القادمة