الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا الجمعة 25 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا

يستعد فريق الرجاء البيضاوي ليستقبل فريق حوريا كوناكري الغيني ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقيان يوم الجمعة المقبل بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

ويتزين ستاد مركب محمد الخامس "ملعب الشرف" ليحتضن مواجهة الفريقين، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب، التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي المالكة حصريا لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن بث مجريات وأحداث مباراة الرجاء ضد حوريا مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

ويتصدر الرجاء حاليا جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا ممتلكا في رصيده 6 نقاط، فقد انتصر في الجولة الأولى على ضيفه أمازولو بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز في الجولة الثانية على وفاق سطيف الجزائري في قلب ملعبه.

في حين يأتي فريق أمازولو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 3 نقاط، فقد انتصر في الجولة الثانية على فريق حوريا كوناكري بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا الرجاء ضد حوريا