الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني الجمعة 2022/2/25 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني

تتجه الأنظار الآن صوب القمة النارية المُرتقبة بقوة في دوري أبطال إفريقيا، ديربي وكلاسيكو سوداني مُنتظر بقوة، حينما يحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره المريخ السوداني في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيحتضنها ستاد الأهلي - WE "السلام".

حيث يلعب فريق المريخ كافة مبارياته التي يستضيفها في مصر وتحديدا على ملعب الأهلي - WE، نظرا لصعوبة إقامة مبارياته في السودان، ويتواجه الفريقان غدا الجمعة بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لكافة فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل أحداث ومجريات المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة السادسة مساءا حسب توقيت السودان ومصر وليبيا، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

  1. ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي برصيد 4 نقاط، لعب مواجهتين بواقع فوز وتعادل.
  2. الأهلي المصري ثانيا برصيد نقطة وحيدة، لعب مباراة وتعادل فيها.
  3. المريخ السوداني ثالثا برصيد نقطة وحيدة.
  4. الهلال السوداني رابعا برصيد نقطة، لكن لعب مباراتين، خسر في الأولى وتعادل بالثانية.
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني القنوات الناقلة لمباراة المريخ ضد الهلال السوداني المريخ ضد الهلال السوداني