الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو
معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد الملكي لمواجهة غريمه الذي لا يستهان به فريق رايو فايكانو، وذلك وسط صراع كلا الطرفين على النقاط الثلاث الثمينة ضمن مجريات بطولة الدوري الإسباني بدرجته الأولى.

ويحاول فريق ريال مدريد اقتناص النقاط كاملةً ليتمكن من توسيع الفارق بينه وبين وصيف الترتيب الحالي فريق إشبيليه والذي يملك رصيد 51 نقطة، أي بفارق ست نقاط فقط عن الملكي متصدر الترتيب.

فيما يسعى فريق رايو فايكانو لـ اقتناص فوز ثمين من نظيره القوي ليتمكن بذلك من الخروج من أزمة منتصف الجدول والتي علق بها الفريق منذ أكثر من جولة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو

كشف شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن حصولها على الحق الحصري لـ عرض مباراة ريال مدريد القادمة ضد رايو فايكانو، كمثيلتها من مباريات الليجا بموسمها الحالي، وبالتحديد سيتم عرض اللقاء عبر قناة "بي إن سبورت 1"، وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير، الجزائري "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث اللقاء

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد رايو فايكانو

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره فريق رايو فايكانو، مساء يوم السبت القادم والموافق 26 فبراير الجاري، في وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 26 من مباريات الدوري الإسباني، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو معلق مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو