الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو السبت 26 فبراير 2022 في الدوري الإسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو
تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو
تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو.. يفتتح ملعب "كامبو دي فوتبول فايكاس" أبوابه من أجل استضافة مجريات مباراة نارية بين فريقي ريال مدريد مع نظيره رايو فايكانو، في إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022.
وتنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، مساء غدًا السبت الموافق 26 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو

حراسة المرمى : كورتوا.

خط الدفاع : ميندي – الأبا – ميليتاو – كارفاخال.

خط الوسط : كروس – كاسيميرو – مودريتش.

في الهجوم : فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو.

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي بشكل حصري على شبكة قنوات Bein Sports القطرية، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وقد خصصت قناة Bein Sports HD Premium لإذاعة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، في الجولة الـ26 من بطولة الليجا.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، جمعها بعد خوض 25 مباراة، بواقع 17 فوز، 6 تعادل، وهزيمتين، في حين يتواجد رايو فايكانو في المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، بعد خوضه لـ 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و4 تعادلات، وتلقى 11 خسارة.

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فايكانو موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو الدوري الإسباني ريال مدريد