الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 27 فبراير 2022 في نهائي كأس الرابطة

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي.. يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع، موعد انطلاق مباراة القمة بين ليفربول ونظيره تشيلسي، في مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2021/2022 على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

نجح فريق ليفربول في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة بعد فوزه على أرسنال بهدفين نظيفين، في مباراة الدور نصف النهائي، بينما على الجانب الآخر فاز تشيلسي وحصد بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة بعد تخطي عقبة جاره اللدود، توتتنهام هوتسبير، بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتنطلق فعاليات الديربي الإنجليزي الناري بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، مساء يوم الأحد الموافق 27 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع فعاليات القمة الإنجليزية بين فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء غدًا الأحد، عبر القنوات الآتية beIN Sports Connect و beIN Sports 1 HD Premium.

وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية التي تعتبر الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة كأس الرابطة المحترفة، مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات النهائي الذي سيجمع بين ليفربول وتشيلسي للمعلق الرياضي التونسي "رؤوف خليف".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي معلق مباراة ليفربول وتشيلسي نهائي كأس الرابطة المحترفة كأس كاراباو تشيلسي ليفربول