الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

قرار نهائي: ريال مدريد يعيد كيبا إلى تشيلسي

كيبا-اريزابالاجا-ريال مدريد
كيبا-اريزابالاجا-ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد قراره النهائي بشأن مستقبل الحارس كيبا أريزابالاجا، الذي كان معارًا من تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري.

تمت إعارة كيبا من تشيلسي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، ولكن الآن تم اتخاذ القرار بعدم شراء أو تجديد إعارة الحارس الإسباني.

أكدت تقارير خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد قد قرر الاعتماد على تيبو كورتوا كحارس أساسي، بينما سيكون أندري لونين الحارس البديل، ومع عودة كيبا إلى تشيلسي.

على الرغم من أن كيبا شارك في عدد قليل من المباريات مع ريال مدريد، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق ما كان يأمل فيه من فرصة المشاركة بشكل أساسي، وبالتالي، فإنه يعود الآن إلى تشيلسي بعد أن تجددت آماله في تقديم أفضل ما لديه مع الفريق اللندني.

يحترم كيبا قرار ريال مدريد، لكنه لم يتوقع أن تنتهي إعارته بهذه الطريقة، ويعبر عن خيبة أمله لعدم تحقيق طموحاته في النادي الملكي.

بهذا القرار، يبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم المقبل بثقة في ثنائي كورتوا ولونين في مركز حراسة المرمى، فيما يستعيد كيبا خطوته إلى تشيلسي بعد تجربة قصيرة مع النادي الملكي.

كيبا اريزابالاجا ريال مدريد تشيلسي قرار نهائي الحارس الموسم البلجيكي تيبو كورتوا رباط صليبي سوق الانتقالات لونين الملكي