الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بعد الفوز على الحزم .. موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي هو العنوان الأكثر بحثاً بالوقت الحالي، حيث يستعد حامل لقب الدوري السعودي لمواجهة نظيره النصر مرة أخرى بجولة الإياب المنتظرة ضمن مجريات الدوري السعودي، والتي من خلالها سيحاول الزعيم الحفاظ على انتصاره السابق أمام العالمي.

فقد تمكن فريق الهلال من الفوز على النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل الزعيم بذلك للدور النصف نهائي على حساب نظيره العالمي.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق النصر، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 3 مارس 2022، في اللقاء المقرر إقامته بعقر دار العالمي "ملعب مرسول بارك"، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي بموسمه الحالي".

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق ركلة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

طريق الفريقين بالدوري السعودي حتى الآن

تمكن نادي الهلال السعودي من احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، وذلك بعدما خاض الزعيم 19 مواجهة، تمكن خلالهم الفريق من اقتناص الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات، ووقع في شباك الهزيمة في مواجهتين فقط.

وعلى الجانب الأخر تمكن فريق النصر من احتلال وصافة الترتيب، برصيد 44 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق 22 مواجهة، وخلال تلك المواجهات تمكن العالمي من الفوز خلال 14 مباراة وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر موعد مباراة النصر ضد الهلال السعودي