الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها
موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها

يتزين ملعب "فيصل بن فهد" في الملز، من أجل استضافة مجريات لقاء غاية في القوة والأهمية بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال مع نظيره أبها، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

استطاع نادي الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز أن يحقق الفوز على حساب الاتحاد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 58 نقطة ويقل الفارق بينه وبين العميد المتصدر إلى 3 نقاطٍ فقط.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق أبها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، ومن المؤكد أنه سيخوض ذلك اللقاء مع أمل الخروج بنتيجة إيجابية تحسن من مكانه في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها

تنطلق أحداث مباراة الهلال القادمة ضد أبها، في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري السعودي، يوم الأحد الموافق 29 من مايو الحالي 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd حقوق نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تلفزيونيًا.

وتذاع مباراة الهلال أمام أبها، في الجولة الـ28 من الدوري السعودي، على شاشة القناة الرياضية الأولى ssc sport 1 hd.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 أخبار ومباريات الهلال