الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر الأربعاء 2 مارس 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر
معلق مباراة الزمالك وفيوتشر

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في لقاء هام ومُرتقب بالدوري المصري حيث الجولة العاشرة، حينما يحل فريق فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر ضيفا ثقيلا على فريق الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون، في قمة نارية سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض بكل قوته لتحقيق الفوز في تلك المواجهة، خاصة بعد خيبة الأمل الكبيرة في دوري أبطال إفريقيا، والخسارة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1_3 يوم السبت الماضي، وبالتالي لا مجال للتعثر في بطولة الدوري المصري والتي ستعتبر أولولية للقلعة البيضاء في الموسم الحالي.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حاتم بطيشة" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات مباراة الزمالك ضد فيوتشر، والتي ستكون منقولة مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المُقبل بتاريخ 2 مارس 2022 في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويتواجد الزمالك حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 19 نقطة من 9 مباريات، ويلاقي فريق فيوتشر صاحب المركز السادس وفي رصيده 15 نقطة جمعهم من 10 مواجهات.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر معلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر موعد مباارة الزمالك ضد فيوتشر الزمالك ضد فيوتشر