الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره في كأس الاتحاد الانجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره
معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور القليلة القادمة، حيث يستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي لمواجهة نظيره بيتربوره يونايتد، وذلك وسط صراع كلا الطرفين على بطاقة العبور للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لحصد الفوز ليتمكن بذلك من مواصلة طريقه نحو لقبه السابع في البطولة، فقد تمكن الفريق من جلب ست كؤوس إلى قلاع استاد الاتحاد خلال المواسم الماضية من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

ويحتضن ملعب لندن رود مجريات لقاء فريق مانشستر سيتي المقبل أمام مضيفه فريق بيتربوره يونايتد، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 1 مارس 2022، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقاً للموعد المحدد فسيطلق الحكم صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الجانبين في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 10:15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:15 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره

تم تعيين المعلق الصوتي "حفيظ الدراجي" ليقوم بمهمة نقل أحداث لقاء فريق مانشستر سيتي ضد وبيتربوره صوتياً في اللقاء المقرر تغطيته بواسطة قناة "beIN Sports 3 Premium".

ويمكنكم الحصول على القناة السابق ذكرها لمشاهدة اللقاء عن طريق إدخال الترددات التالية:

  • التردد (ميجا هرتز) 11547
  • معدّل استقطاب الموجة عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3
  • إشارة ارسال البث DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة 8PS

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره معلق مباراة مانشستر سيتي القادمة معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيتربوره