الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ووست هام والقنوات الناقلة 5 مارس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ووست هام
معلق مباراة ليفربول ووست هام

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" معلق مباراة ليفربول ووست هام.. يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ونظيره وست هام يونايتد، في ديربي من العيار الثقيل، ضمن مباريات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويستقبل ملعب "آنفيلد رود" فعاليات مباراة ليفربول ووست هام، في مباراة سوف تشهد منافسة شرسة على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة أن الريدز ينافس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يكافح فريق الهامرز لأجل التواجد ضمن المربع الذهبي لأندية البريميرليج.

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين ليفربول ووست هام، في الجولة الـ28 لمسابقة البريميرليج، مساء بعد غدًا السبت الموافق 5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:30 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة ليفربول ووست هام

اقرأ أيضاً

وكما هو معتاد ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس إتش دي" بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ليفربول ووست هام، على ملعب "آنفيلد رود" وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 60 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب وفي رصيده 45 نقطة.

معلق مباراة ليفربول ووست هام موعد مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام محمد صلاح