الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي الثلاثاء 8 مارس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي
معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي
يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي، في مباراة الديربي الناري الذي سيجمع بين كلا الفريقين، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب "فيصل بن فهد" في الملز.
تبدأ مجريات اللقاء الناري بين الهلال والاتحاد، في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:
  • السابعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • التاسعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي

وتتولى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وسيتم إذاعة ديربي الهلال والاتحاد المرتقب على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها كلاً من فهد العتيبي على القناة بتقنية HD بينما يعلق محمد الخامسي على القناة بتقنية SD.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 54 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب وفي رصيده 40 نقطة، بعد أن لعب 20 جولة.

معلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي موعد مباراة الهلال والاتحاد السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد السعودي الدوري السعودي