الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة والقنوات الناقلة في قمة الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة
موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة، في الديربي الناري المؤجل من عمر الجولة الـ12 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وذلك على ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الرياض.

يحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 54 نقطة، بعد أن لعب 22 جولة، في حين أن فريق الهلال يدخل تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، ويتبقى له 3 مؤجلات.

وكان فريق الهلال قد اكتسح غريمه وجاره اللدود النصر، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ23 للدوري السعودي، بينما انتصر الاتحاد على نظيره ضمك بهدفين مقابل هدف وحيد، في ذات الجولة.

موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة

يحين موعد انطلاق القمة النارية بين فريقي الهلال ونظيره الاتحاد، على ملعب "فيصل بن فهد" مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 8 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة و45 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

وتتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORT مهمة النقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2021/2022، وتم تخصيص قناة SSC SPORTS 1 HD لإذاعة ديربي الهلال والاتحاد، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الشهير "فهد العتيبي".

موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اتحاد جدة معلق مباراة الهلال ضد اتحاد جدة الدوري السعودي