الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي الخميس 10 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي
تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الأوروبية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي برشلونة الإسباني مع نظيره جالطة سراي التركي.

ويتزين ملعب "كامب نو" من أجل استقبال مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين برشلونة وجالطة سراي، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في مباراة سيقاتل البارسا من أجل الفوز بها لتسهيل مهمة العبور إلى الدور ربع النهائي.

ويحين موعد القمة الإسبانية التركية بين برشلونة وجالطة سراي، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 10 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي

حراسة المرمى: تير شتيجين.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: داني الفيش- بيكيه - أراوخو- جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس- بيدري -دي يونج.

خط الهجوم : جافي أوباميانج ديمبيلي.

وستكون مجريات المباراة المرتقبة بين برشلونة ونظيره جالطة سراي متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف".

وفشل برشلونة في الاستمرار ضمن النسخة الحالية 2021/2022 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته، بينما سيقاتل جالطة سراي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد لأجل تقديم نتيجة إيجابية جيدة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجالطة سراي مصطفى محمد الدوري الأوروبي اليوروباليج