الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي
معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي هو العنوان الذي نقدم لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد البلوز لمواجهة نظيره فريق نوريتش سيتي وذلك في إطار المباريات المقدمة من أحداث الجولة الـ 30 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق تشيلسي اللحاق بـ مانشستر سيتي وغريمه ليفربول، اللذان يحتلان صدارة جدول الترتيب، فيما يحاول فريق نوريتش سيتي تعويض الهزيمة الساحقة التي تعرض لها على يد البلوز خلال مجريات لقاء الذهاب، وذلك بعد أن تمكن الأخير من الفوز على نوريتش سيتي بـ سبعة أهداف نظيفة!

ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفاً على نظيره فريق نوريتش سيتي، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 10 مارس الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد كارو رود، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 30 من أحداث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي والمقدمة من يوم 2022/3/19.

على أن تنطلق مجريات المباراة بين البلوز ومضيفهم في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء تشيلسي المقبل أمام نظيره فريق نوريتش سيتي عبر قناة " beIN Sports Xtra 1" والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "علي محمد علي".

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي معلق مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي معلق مباراة تشيلسي القادمة ضد نوريتش سيتي