الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي 10 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي
معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي، حيث يستعد فريق برشلونة الإسباني لاستقبال نظيره التركي جالطة سراي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي 2021/2022 وذلك على ملعب "كامب نو".

وسبق أن ودع برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 من دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته النارية، ويتطلع لتعويض تلك الصدمة بمحاولة تحقيق لقب الدوري الأوروبي، بينما سيكافح جالطة سراي الذي يلعب له المهاجم المصري مصطفى محمد لكي يخرج بأفضل نتيجة ممكنة.

معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

وتبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين برشلونة وجالطة سراي، مساء غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة برشلونة ونظيره جالطة سراي عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف".

معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جالطة سراي الدوري الأوروبي اليوروباليج برشلونة مصطفى محمد