الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم 10 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم
تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم، حيث يتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مباراته ضد الضيف التركي جالطة سراي بتشكيلة مدججة بالنجوم، لكي تضمن له الفوز بأريحية كبيرة.

ويتزين ملعب "كامب نو" من أجل استضافة فعاليات اللقاء الناري، الذي سينطلق بعد ساعات معدودة من مساء اليوم الخميس، بين فريقي برشلونة ونظيره جالطة سراي، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "بوروبا ليج" 2021/2022.

اقرأ أيضاً

وتبدأ مباراة برشلونة و جالطة سراي، مساء اليوم الخميس 10 من مارس الجاري 2022 في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو ديست – رونالد أراوخو – إريك جارسيا – جوردي ألبا.

خط الوسط: بيدري جونزاليس – فرينكي دي يونج – نيكو جونزاليس.

في الهجوم: عثمان ديمبلي – إيميريك أوباميانج – ممفيس ديباي.

وتذاع فعاليات المباراة النارية بين فريقي برشلونة وجالطة سراي، على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، على أرضية ملعب “كامب نو” معقل ومقر الفريق الكتالوني، ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على هذه المباراة للمعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف“.

تشكيلة برشلونة وجالطة سراي اليوم موعد مباراة برشلونة وجالطة سراي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجالطة سراي اليوم الدوري الأوروبي