الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا منتظرة بشكل كبير من محبي وعشاق كرة القدم، والتي تأتي ضمن جولات بطولة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

مباراة ريال مدريد القادمة

ونجح نادي ريال مدريد في التأهل المثير على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في تحقيق ريمونتادا مثيرة، بعدما فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة إياب دور الستة عشر على استاد سانتياجو بيرنابيو، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا

ويمكنكم معرفة موعك مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا من خلال تلك السطور.

ويقام موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا يوم الاثنين المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويتواجد نادي ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 63 نقطة.

بينما يقع فريق ريال مايوركا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا، حيث يملك 26 نقطة.

ويكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الاثنين المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مايوركا مباريات ريال مدريد القادمة مباريات الدوري الاسباني