الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد الجمعة 11 مارس 2022 في قمة دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة في دوري أبطال إفريقيا، الزمالك المصري ضد الوداد المغربي في قمة نارية مُرتقبة بقوة على هامش مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات، حيث ينزل فريق الوداد الرياضي بقيادة مدربه وليد الركراكي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الزمالك تحت قيادة مدربه الجديد، البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه ليحتضن قمة الزمالك ضد الوداد غدا الجمعة بتاريخ الحادي عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022، في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:00 مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

وقبل كل شيء، تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة الزمالك والوداد مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports 3 المُشفرة.

لكن لمن لا يملك اشتراك في قنوات بي ان، فبكل سهولة يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد ضد الزمالك عبر البث الأرضي في مصر على قناة تايم سبورتس مجانا.

اقرأ أيضاً

جدول ترتيب المجموعة الرابعة بـ دوري أبطال إفريقيا

  1. بترو أتليتكو الأنجولي في الصدارة برصيد 7 نقاط.
  2. الوداد الرياضي المغربي ثانيا برصيد 6 نقاط.
  3. الزمالك المصري ثالثا برصيد نقطتين.
  4. ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الوداد