الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي في القمة التونسية بدوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي
معلق مباراة النجم الساحلي والترجي

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي، حيث يستعد كلا الجانبين السابق ذكرهم لخوض جولة جديدة من جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الحالي، والتي من خلالها سيتصراع الغريمين التونسييّن لحصد النقاط الثلاث الثمينة.

وخلال تلك المباراة سيحاول الفريق الملقب بـ جوهرة الساحل اقتناص أول فوز له بالبطولة منذ بداية موسمها الحالي، وذلك بعد أن خيمت الأجواء التعادلية على جميع مبارياته التي خاضها بالجولات الثلاث الماضية.

فيما يحاول فريق الترجي الحفاظ على صدارته الحالية لجدول الترتيب والتي تضمن له الحصول على بطاقة العبور الذهبية للدور التالي من البطولة.

ويحتضن الملعب الأولمبي بسوسة مجريات لقاء القمة المنتظر بين النجم الساحلي ونظيره الترجي، مساء يوم السبت القادم والموافق 12 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 4 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الحالي.

ووفقا للموعد المعلن فسيتم عرض أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي

تم تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" ليغطي أحداث لقاء فريقي النجم الساحلي والترجي في القمة التونسية المرتقبة المقبلة صوتياً، وذلك في اللقاء المقرر بثه بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد عبر قناتها " beIN Sports HD 3 ".

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي معلق مباراة النجم الساحلي ضد الترجي معلق مباراة النجم الساحلي المقبلة ضد الترجي