الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا الإثنين 14 مارس 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا
معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا

تُختتم مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني بلقاء مُرتقب بقوة للمتصدر ريال مدريد، حيث ينزل الريال بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق مايوركا بقيادة مدربه لويس جارسيا بلازا غدا الإثنين بتاريخ الرابع عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

ويحين موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف" في مهمة التعليق والآداء صوتيا على مجريات وأحداث مباراة ريال مدريد ضد مايوركا، والتي ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 63 نقطة، بينما يأتي فريق مايوركا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 26 نقطة.

ويدخل النادي الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد ريمونتادا دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان في مباراة الإياب، في مباراة كان بطلها كريم بنزيما بهاتريك قاد به ريال مدريد للصعود لدور الثمانية في دوري الأبطال.

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا معلق مباراة ريال مدريد ضد مايوركا ريال مدريد ضد مايوركا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا