الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا 14 مارس 2022 في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا، حيث يعود النادي الملكي لاستئناف مشواره ببطولة الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره ريال مايوركا.

ويتزين ملعب "إيبيروستار" غدًا الإثنين لاستضافة مباراة ريال مايوركا وضيفه الثقيل ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري الإسباني 2021/2022.

ويدخل ريال مدريد تلك المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً

وخصصت قناة "بي إن سبورتس" قناة beIN Sports HD 1 من أجل إذاعة اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره ريال مايوركا، في الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإسباني.

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة ريال مدريد ومايوركا على مجموعة قنوات مفتوحة على النحو التالي:

  • Gol TV spain
  • Canal + Sport 2 Polska
  • SuperSport LaLiga HD
  • Arena Sport 6 HD Croatia

وسبق أن تواجه الملكي مع نظيره مايوركا في 59 مباراة من قبل، حقق الأول الفوز خلال 38 مباراة، بينما حسم الأخير الفوز لصالحه في 10 مباريات وتعادلا معًا في 11 مباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد