الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة 16 مارس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وبرايتون
معلق مباراة توتنهام وبرايتون

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة توتنهام وبرايتون، حيث يتزين ملعب "فالمر" من أجل استضافة مباراة نارية بين فريقي توتنهام هوتسبير ونظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من المؤجلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وسوف يقاتل توتنهام هوتسبيرمن أجل العودة إلى مراكز المقدمة مرة أخرى، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما سيكون لزامًا على برايتون القتال على الفوز لأنه يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

ويحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين توتنهام هوتسبير ونظيره برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 16 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة توتنهام وبرايتون

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً

وقد خصصت شبكة "بي إن سبورتس" قناة beIN Sports HD Xtra 1 من أجل إذاعة مباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على تلك المباراة للمعلق الرياضي "سوار الذهب".

ويتطلع السبيرز بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي لتحقيق الفوز على طيور النورس، من أجل تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له بالفترة الماضية، وسيحاول التقدم أكثر في جدول الترتيب.

معلق مباراة توتنهام وبرايتون موعد مباراة توتنهام وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير