الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد الكلاسيكو .. دليلك الشامل لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة

لا صوت يعلو في الوسط الكروي بالوقت الحالي إلا على تفاصيل لقاء الكلاسيكو المترقب والذي سيقام بين ريال مدريد ضد برشلونة، وذلك وسط صراع كلا الطرفين على النقاط الثلاث الثمينة.

يخوض الملكي مواجهته القادمة أمام البرسا بمعنويات تكاد أن تصل لعنان السماء، وذلك بعد أن تمكن الفريق من تحقيق سلسلة نارية من الإنتصارات المتتالية، والتي كان أخرها الفوز على ريال مايوركا بـ الليجا، بثلاث أهداف نظيفة، كما فاز الفريق الأبيض أيضاً على غريمه العملاق الفرنسي، فريق باريس سان جيرمان، ضمن مجريات الإياب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبذلك الفوز اقتنص ريال مدريد بطاقة التأهل للدور الربع نهائي من البطولة.

وعلى الجانب الأخر، تمكنت كتيبة تشافي هيرنانديز من استعادة تألق الفريق بـ تحقيق سلسلة من الانتصارات، والتي وضعت الفريق مرة أخرى بالمراتب الأولى من ترتيب الدوري الإسباني.

تعرف على تفاصيل لقاء ريال مدريد ضد برشلونة

يستعد فريق ريال مدريد لاستقبال غريمه التقليدي فريق برشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء يوم الأحد القادم والموافق 20 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 29 من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي.

على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن تمكن فريق ريال مدريد من اقتناص فوز ثمين من نظيره فريق برشلونة، خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمع بينهما بـ قلاع الكامب نو بالجولة الـ 10 من الليجا.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

تمكن فريق ريال مدريد من الحفاظ على صدارته لـ جدول ترتيب الدوري الإسباني لأكثر من جولة، وحتى وقت كتابة هذه السطور يمتلك الملكي في جعبته 66 نقطة، أي بفارق عشر نقاط كاملين عن الفريق الذي يحتل مرتبة الوصافة "فريق إشبيلية".

فيما تمكن فريق برشلونة من الوصول لـ المرتبة الثالثة بجدول الترتيب بشق الأنفس، وذلك بعد أن تمكن البرسا من جمع 51 نقطة في محصلة رصيده، أي بالتساوي مع فريق أتليتكو مدريد "محتل المرتبة الرابعة"، ولكن يتقدم الفريق الكتالوني نظراً لـ فارق عدد الأهداف.

ريال مدريد ضد برشلونة موعد الكلاسيكو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد موعد كلاسيكو برشلونة والريال