الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة الأقرب في الكلاسيكو الناري والمُرتقب بقوة من الجميع حول العالم، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ريال مدريد يوم الأحد المقبل والموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد "سانتياجو برنابيو".

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة 5:15 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 6:15 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق، لكن في تمام الساعة 7:15 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "كارلو أنشيلوتي" مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.
  • وسط الميدان: توني كروس - أوريلين تشاوميني - لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

اقرأ أيضاً

وستُنقل مجريات ووقائع مباراة الكلاسيكو ما بين الريال والبرسا مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

جمعت 283 نسخة من الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في جميع البطولات الرسمية والودية، وجاءت الغلبة للكتلان برصيد 117 انتصار مقابل 104 للملكي، وانتهت 62 بالتعادل.

على الصعيد الرسمي فقط، تواجه الفريقان في 249 مناسبة، فاز الريال في 100 وخسر في 97، وانتهى 52 لقاء بالتعادل.

أما في الدوري الإسباني فقط، فالغلبة في مباريات الكلاسيكو لريال مدريد أيضًا، حيث حقق 76 انتصارًا مقابل 73 للكتلان في 184 مباراة، انتهت 35 منها بالتعادل.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة ريال مدريد ضد برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد برشلونة تشكيلة ريال مدريد