الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي الجمعة 18 مارس 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" الدليل الشامل لمباراة المريخ السوداني ضد الاهلي المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الفريقان غدا الجمعة بتاريخ الثامن عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

ويتزين ستاد السلام في القاهرة ليحتضن مواجهة الاهلي ضد المريخ، لكن المباراة على الورق فهي في ضيافة فريق المريخ السوداني، وستنطلق صافرة بدايتها في السادسة مساءا حسب توقيت مصر والسودان، السابعة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي

وأعلنت مجموعة القنوات القطرية الرياضية "بي ان سبورتس" عن نقل مجريات وأحداث قمة الاهلي والمريخ مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

وحينما التقى الفريقان في مباراة الذهاب على ستاد السلام أيضا، حقق المارد الأحمر حينها انتصارا صعبا للغاية على ضيفه المريخ بثلاثية مقابل هدفين، ثلاثية القلعة الحمراء حملت توقيع "محمد شريف هدفين - مصطفى كرشوم لاعب المريخ بالخطأ في مرماه"، بينما جاء هدفي المريخ عن طريق الثنائي توني إدجوماريجوي والسماني الصاوي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي القنوات الناقلة لمباراة المريخ والاهلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة المريخ ضد الاهلي موعد مباراة المريخ ضد الاهلي المريخ ضد الاهلي