الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني الجمعة 18 مارس 2022 والقنوات الناقلة بدوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني
معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني

يتطلع كافة محبي وعشاق المارد الأحمر في الوقت الراهن نحو مباراة الفريق المُقبلة في دوري أبطال إفريقيا، وتحديدا في الجولة الخامسة من دور المجموعات، والتي يحل فيها الاهلي ضيفا على المريخ السوداني يوم الجمعة القادم بتاريخ الثامن عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

ومن المفترض أن تكون المباراة في ضيافة المريخ، لكن من الصعب إقامة المباراة في السودان على ستاد نادي المريخ، وبالتالي فقد اختار إقامة مبارياته التي يستقبلها في دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي الجديد "السلام"، وهو ما يعطي أفضلية كبيرة للنسر الأهلاوي في تلك المواجهة، لكن ستكون المباراة بدون حضور جماهيري.

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

ويحين موعد بداية قمة الاهلي ضد المريخ في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وأم درمان، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني معلق مباراة الاهلي والمريخ معلق مباراة الأهلي ضد المريخ معلق مباراة المريخ ضد الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ