الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد الأحد 20/3/2022 في كلاسيكو الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد
تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد، حيث يرتب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة أوراقه من أجل وضع تشكيلة مدججة بالنجوم تضمن له الفوز بالكلاسيكو الناري ضد ريال مدريد.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على غريمه التقليدي، ريال مدريد، في مباراة تجمع بينمها بالجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مساء غدًا الأحد الموافق 20 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: جوردي ألبا – إريك جارسيا – جيرارد بيكيه – داني ألفيس

خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – بيدري

خط الهجوم: أداما تراوري – أوباميانج – فيران توريس

ويمكنكم مشاهدة أحداث كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بصورة حصرية ومباشر عبر قناة bein sports 1 premuim القطرية، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على الكلاسيكو المعلق الجزائري “حفيظ دراجي“.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، في حين أن برشلونة يحتل المركز الثالث وفي رصيده 51 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد معلق مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الإسباني الليجا