الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال والقنوات الناقلة في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال
موعد مباراة مصر ضد السنغال

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة مصر ضد السنغال، حيث يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لخوض مباراة نارية ضد نظيره السنغالي، في إطار منافسات المرحلة الفاصلة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وانطلق معسكر المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي، كارلوس كيروش، أمس الأحد، في أحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان كارلوس كيروش قد طلب من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الاجتماع الأخير بين الطرفين، ألا يتم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة مصر القادمة ضد السنغال.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

تبدأ مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي، يومي 25 من شهر مارس 2022، على ملعب القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية عن توليها مهمة النقل التلفزيوني لمباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 عبر شاشتها، كما ستذاع تلك المباراة على قنوات "bein sports hd" القطرية المشفرة.

موعد مباراة مصر ضد السنغال القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال كأس العالم 2022 تصفيات كأس العالم 2022 منتخب مصر