الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

حسام حسن يُكشف عن قائمة منتخب مصر وإختياراته الفنية

حسام حسن-مؤتمر صحفي
حسام حسن-مؤتمر صحفي

أعلن حسام حسن، مدرب منتخب مصر الجديد، قائمته الأولى في التجمع الأول له كمدرب للفراعنة، والتي ستشارك في دورة ودية بالإمارات خلال شهر مارس .

يأتي هذا الإعلان بعد استبعاد محمد صلاح، نجم ليفربول، بناءً على طلب من ناديه.

وفي تصريحاته، أكد حسام على أهمية دعم الجميع لنجاح منتخب مصر، مشيرًا إلى أن الهدف هو تحقيق تأهل لكأس العالم 2026، وأن التحديات تتمثل في وجود منتخبات قوية مثل كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا في الدورة الودية.

وتحدث حسن أيضًا عن اختياراته الفنية، مؤكدًا أنه اختار أفضل اللاعبين المتاحين بناءً على رؤيته الفنية والبدنية، كما أشار إلى تواصله مع لاعبين لم ينضموا بسبب ظروف مختلفة، مثل الإصابات التي أثرت على تواجد بعض النجوم مثل أحمد السيد زيزو ورمضان صبحي.

وفيما يتعلق بضم لاعبين من الدرجة الثانية، أكد حسن أن القائمة مفتوحة لجميع اللاعبين، وأنه يتابع الأداء الداخلي والخارجي، مع التأكيد على ضرورة خفض معدل الأعمار بحذر.

وفي ختام حديثه، ألمح حسن إلى أهمية انتظام بطولة الدوري، ولكنه أكد أن اللاعب المصري يحتاج لتواجد مع المنتخب بشكل أطول، مشيرًا إلى أهمية التكرار في صالح الفريق الوطني.

من المقرر أن يواجه منتخب مصر نيوزيلاندا في الإمارات يوم 22 مارس، وسيتنافس الفائز في هذه المواجهة مع الفائز من تونس وكرواتيا فيما سيلتقي الخاسر مع نظيره في يوم 25 من الشهر ذاته.

حسام حسن مؤتمر صحفي قائمة اولية التجمع الأول مدرب الفراعنة الدورة الودية الامارات مارس محمد صلاح ليفربول نجم منتخب مصر كأس العالم2026 كرواتيا تونس نيوزيلاندا زيزو رمضان صبحي