الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة سوريا ضد العراق والقنوات الناقلة في ختام تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة سوريا ضد العراق
موعد مباراة سوريا ضد العراق

يتزين ملعب "آل راشد" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب السوري ضد نظيره العراقي، في المباراة التي ستجمع بينهما بالجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يدخل منتخب العراق تلك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 8 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب الامارات صاحب المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي، ولكن فوز أسود الرافدين قد يكون بلا قيمة، إذا فازت الإمارات على كوريا الجنوبية في ذات الجولة.

بينما على الجانب الآخر يحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في جدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 5 نقاط فقط، بعد أن لعب 9 مباريات، محققًا الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراتين وخسر خلال 6 لقاءات أخرى.

موعد مباراة سوريا ضد العراق

تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين المنتخب العراقي ونظيره السوري، في الديربي الشامي المرتقب، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ4:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق، وفي الـ4:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مجريات المباراة النارية بين العراق وسوريا على قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية وقنوات شركة الرياضة السعودية SSC وسيتم نقلها على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية العائدة لنقل أحداث التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد غياب أكثر من سنة.

موعد مباراة سوريا ضد العراق القنوات الناقلة لمباراة سوريا والعراق موعد مباراة العراق وسوريا تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022