الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار كأس العالم قطر2022

هاري كين يدافع عن ساوثجيت: الحكم على إنجلترا في كأس العالم 2022

هاري كين
هاري كين

دافع قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، عن مدرب منتخب بلاده، جاريث ساوثجيت، في ظل الانتقادات ضده والمُطالبات بإقالته، خاصة بعد خسارة منتخب الأسود الثلاثة مؤخرًا في دوري الأمم الأوروبية من منتخب إيطاليا.

وتلقت إنجلترا خسارة من إيطاليا بهدف نظيف مساء أول أمس الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

كما يمر المنتخب الإنجليزي بسلسلة سيئة من النتائج، حيث لم يحقق أي فوز في دوري الأمم الأوروبية، واحتل المرتبة الرابعة في المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد نقطتين، ليهبط إلى المستوى الثاني.

الأمر الذي دفع جماهير منتخب إنجلترا لتدشين حملة عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل إقالة ساوثجيت من منصبه، وتعيين الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق.

اقرأ أيضاً

وقال هاري كين في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "أتفهم إحباط الجماهير، فأنا مشجع لإنجلترا قبل أن أكون لاعبًا، ولكن الحكم النهائي علينا يجب أنّ يكون بناءٍ على ما سيحدُث في نوفمبر".

وأضاف: "إذا كان لدينا بطولة ناجحة، أعتقد أن الناس لن يشعروا بالقلق بشأن الفترة التي مررنا بها خلال الصيف، وهذه هي المحصلة النهائية، نحن بحاجة إلى التحسّن ونحن نعلم ذلك".

وواصل: "المشجعون دائمًا رائعون ويلتزمون معنا، أعلم أنهم سيكونون هناك يوم الاثنين يدعموننا ضد ألمانيا، وسيكون الجميع متحمسًا لكأس العالم، بغض النظر عما يحدث".

وأردف: "نحن مجموعة قوية حقًا، وصادقون مع بعضنا البعض، نحن نتحدث دائمًا عن كيف يمكننا أن يتحسن اللاعبون، هم الموجودين على أرض الملعب وعليهم تحمل هذه المسؤولية".

وأتبع: "جاريث دائمًا موجود لمحاولة القيام بذلك، لكننا نعلم كلاعبين أننا بحاجة إلى القيام بعمل أفضل، نحن لا نقوم بهذا العمل تمامًا في الوقت الحالي؛ خاصًة في الناحية الهجومية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "وضعنا مُخيب للآمال بالطبع، ولكن أنا أثق في لاعبينا وزملائي، وما يحدث لن يؤثر علينا كثيرًا، نحن بحاجة فقط لمحاولة تغيير ذلك، وعلينا أنّ نبدأ من مباراة الإثنين أمام ألمانيا".

هاري كين منتخب إنجلترا كأس العالم مونديال قطر 2022 جاريث ساوثجيت