الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية 29/3/2022 في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال

 تشكيلة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية
تشكيلة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

يرتب البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم أوراقه ويجهز أسلحته الهجومية الفتاكة، من أجل وضع تشكيلة قوية تضمن له تحقيق الفوز على الضيف الثقيل، الكونغو الديمقراطية، عندما يتواجهان في لقاء غاية في القوة والأهمية.

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء، ويطلق الحكم صافرة بدايتها في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:30 مساءًا بتوقيت المغرب، وفي الـ10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: رومان سايس ــ سام ماي ــ نايف أكرد

خط الوسط: أشرف حكيمي ــ سفيان أمرابط ــ سليم أملاح ــ عمران لوزة ــ آدم ماسينا

خط الهجوم: ريان ماي ــ يوسف النصيري

وخيم التعادل السلبي بنتيجة 1-1 على مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم 2022، ليتأكد بذلك أن مباراة ستكون مشتعلة بينهما على تحقيق الفوز وحصد بطافة العبور للمونديال.

وتذاع مباراة المغرب والكونغو الديقراطية على القنوات الآتية: (المغربية الأولى Al Aoula Inter HD - المغربية الثالثة Arryadia SD/HD - SSC Sport 4 الرياضية السعودية).

تشكيلة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديقراطية القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية