الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية
موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية، حيث ينتظر محبي وعشاق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم مباراة من العيار الثقيل ضد الكونغو الديمقراطية، في المرحلة الحاسمة والمؤهلة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، عن قائمة المنتخب المغربي الأول، وقد شهدت استبعاد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لأسباب فنية، وبدر بانون مدافع الأهلي للإصابة، بينما تواجد في القائمة عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، وغاب حكيم زياش ونصير مزراوي، بعد رفضهم الانضمام لأسود الأطلسي.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المغربي مع مضيفه الكونغو الديمقراطية، على ملعب "الشهداء" في العاصمة الكونغولية، يوم الجمعة القادم والموافق 25 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر والمغرب.
  • السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وسبق أن حصلت القناة المغربية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات" على حقوق بث مواجهتي الذهاب والإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، حيث تنقل تلك القناة مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضاً

وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية على شبكة قنوات "bein sports hd" القطرية المشفرة.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية تصفيات كأس العالم 2022 منتخب المغرب