الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي مساء يوم السبت المقبل، في قمة مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2021/2022 .

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام فريق ليستر سيتي وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل إحياء آماله من جديد في حصد مكانه ضمن الأربعة الكبار بترتيب جدول "البريميرليج"، لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحل فريق ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة .

والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

وتقام المباراة علي ملعب "أولد ترافورد" مسرح الآحلام لفريق مانشستر يونايتد، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

ويدخل كلا الفريقين المباراة ولا بديل عن الفوز، في ظل رغبة كلا الناديين في التواجد القاري خلال منافسات الموسم القادم، حيث يعمل نادي مانشستر يونايتد جاهداً من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يعمل فريق ليستر سيتي من أجل التأهل إلي بطولة الدوري الأوروبي .

ويعاني نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تعرض للهزيمة في سبعة مباريات وتعادل في 12 مباراة، بينما حقق الفوز خلال 14 مباراة .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي