الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا الجمعة 1 إبريل 2022 في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

يخوض الزمالك المصري مباراة تحصيل حاصل في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حينما يستقبل فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي يوم الجمعة الموافق 1 إبريل 2022، ومباراة ستُقام على ستاد القاهرة الدولي في ضيافة الفارس الأبيض الذي خيب آمال جماهيره ومحبيه بكل ما تعنيه الكلمة في هذه النسخة.

وقد خرج الزمالك وساجرادا اسبيرانسا رسميا وودعا البطولة من الباب الخلفي، من دور المجموعات، لتكون بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة للثنائي بترو أتليتكو الأنجولي والوداد الرياضي المغربي.

ويحين موعد انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا بحلول الساعة السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات مسابقة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، ومن ناحيتها فقد حددت شاشة قناة بي ان الثالثة "beIN Sports 3 HD" لنقل مُجريات وأحداث لقاء الزمالك مع ضيفه اسبيرانسا.

لكن ستكون المباراة أيضا منقولة بشكل مجاني ومباشر من خلال البث الأرضي لقناة تايم سبورتس المصرية المفتوحة، نظرا لكون المباراة في القاهرة.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

وقبل بداية الجولة السادسة والأخيرة من منافسات مجموعات دوري أبطال إفريقيا، فإليكم الترتيب الحالي للمجموعة الرابعة:

  1. الوداد الرياضي في الصدارة برصيد 12 نقطة.
  2. بترو أتليتكو يحل ثانيا برصيد 11 نقطة.
  3. الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط، لعب 5 مباريات بواقع "3 تعادلات - هزيمتين".
  4. ساجرادا اسبيرانسا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا