الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا اليوم 1 إبريل 2022 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيلة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا اليوم
تشكيلة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا اليوم

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن التشكيلة التي سيبدأ بها البرتغالي المخضرم جيسوفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراته القادمة ضد ساجرادا إسبيرانسا، في دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويخوض الزمالك ونظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي مباراتهما الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب "القاهرة" الدولي، حيث ودع كلاهما منافسات النسخة الحالية من البطولة بعد احتلال الفارس الأبيض المركز الثالث بـ3 نقاط، مقابل احتلال ساجرادا للمركز الرابع بـ نقطة وحيدة.

تشكيلة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا اليوم

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عبدالله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني.

خط الوسط: طارق حامد - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - بن شرقي - محمد أوناجم.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا، يوم الجمعة الموافق 1 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وتبدأ في الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا على شاشة قناة beIN Sports 3 HD لنقل مباراة الزمالك مع ساجرادا إسبيرانسا، على ذلك تتولى قناة "أون تايم سبورتس" المصرية بنقل مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا عبر البث الأرضي لها.

تشكيلة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا اليوم موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا