الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة في مباراة حسم التأهل بدوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني
معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة العربية الإفريقية النارية في دوري أبطال أوروبا، مباراة الختام بدور المجموعات من المسابقة وتحديد الفريق المتأهل لربع النهائي، الأهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني يُجهز قوته الضاربه ليقضي على آمال الهلال السوداني في معركة أكون أو لا أكون.

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني

ويتزين ملعب السلام "ستاد الأهلي" ليحتضن لقاء هام ومُنتظر بقوة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينزل الهلال السوداني ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي المصري.

ويلتقي الفريقان يوم الأحد القادم والموافق 3 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بداية أحداثها بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسودان، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الشهير "خليل البلوشي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الأولى النارية، وإليكم ترتيبها حاليا:

  1. ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي - 13 نقطة.
  2. الأهلي المصري - 7 نقاط.
  3. الهلال السوداني - 4 نقاط.
  4. المريخ السوداني - 4 نقاط.

المارد الأحمر يكفيه الفوز أو التعادل لحسم الصعود، لكن الهلال يحتاج للفوز بأي نتيجة ليصعد مباشرة للدور ربع النهائي، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني معلق مباراة الاهلي والهلال السوداني الأهلي ضد الهلال السوداني موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني